1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (286ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

قناع الفحم الاصلي

  • يمكن للمنتجات المقلدة أن تلحق الضرر ببشرتك أكثر من النفع الذي تسببه لك، حيث تتعامل بعض الأنواع مع بشرتك بشكل عدواني، حيث لا يكون لها القدرة على التمييز بين المواد غير المرغوب فيها والمواد الطبيعية المكونة للبشرة. فعلى سبيل المثال ستجد إن أغلب المنتجات المقلدة تترك إحمرارًا والتهابًا في البشرة، 

  • كما إن نسبة الشعور بالألم عند استخدامها تفوق أضعاف المنتج الأصلي، وذلك لأنها تكون خالية بشكل كبير من عوامل التغذية أو التلطيف الموجودة في المنتج الأصلي. ويعد المنتج الكوري الأصلي هو أفضل أقنعة الفحم في العالم، وأكثرها احتواءً على منتجات طبيعية.

  • فإذا كنت تظن إن الألم يعني تحقيق نتيجة أفضل، فأنت مخطئ، لأن سمات الأساسية في الفحم النشط تشتمل على قدرته على سحب المواد الغريبة كما ذكرنا من قبل، لكن عند استخدامه على البشرة ينبغي إضافة عوامل مغذية، تمنع إتلاف السطح الخارجي للبشرة كما تفعل المنتجات المقلدة. هذا السطح الخارجي هو المسؤول عن حماية البشرة من الغبار، والزيوت، والتلوث في المقام الأول، وكذلك حماية بشرتك من الضرر بسبب الأشعة فوق البنفسجية. 

  • ويفسر الخبراء ذلك، بإن الغراء المضاف إلى الفحم له عدة أنواع، وهناك أنواعًا تكون ملائمة للبشرة، وأخرى تكون مدمرة للجلد، لذا ينصحون باختيار الأقنعة الأصلية، وشرائها من موزعين موثوقين لتتجنب الندم فيما بعد.

المصدر: موقع اقرأ

اسئلة متعلقة

...